للإتصال بإدارة المدونة | أغلق

فيما يتعلق بشؤون المدونة :
مجال التبادل الإعلاني مفتوح للجميع, يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : nefzaoui.ahmed@hotmail.com
أو التواصل مع أحمد نفزاوي عبر فايسبوك

| 0 تعليقات ]


عند إطلاق Windows 8 الأسبوع القادم, سيكون متجر التطبيقات مفتوحا للجميع, وكانت مايكروسوفت قد تحدثت في السابق عن كيفية تسجيل التطبيقات إلى المتجر. لكن مذا بعد توفر التطبيق للتحميل ؟ في تدوينة جديدة في مدونة متجر تطبيقات Windows 8 تحدثت مايكروسوفت عن كيفية إيصال تطبيقاتهم إلى الأنترنت, ربطها بصفحات الوال, والبحث عنها.
وتقول التدوينة ان مايكروسوفت قد خلقت بروتوكول للمتجر من شأنه أن يسمح للتطبيقات بنشر ارتباط إلى صفحات الويب التي ينقلهم مباشرة إلى التطبيف في المتجر. هذا البروتوكول سيعمل على متصفح Internet Explore, Safari و Mozilla Firefox.


حال نشر التطبيق.. يتم تلقائيا خلق صفحة واب خاصة بالتطبيق تحتوي كل المعلومات اللازمة عنه و مستعملو Windows 8 لهم القدرة في الوصول للتطبيق وجميع معلوماته مباشرة من داخل المتجر.



بالإضافة إلى صفحة الواب الخاصة بالتطبيق على شبكة الإنترنت, مستعملوا Internet Explorer 10 ستكون لهم طريقة إضافية للوصول للتطبيقات وهي زر يمكنه إكتشاف ما إذا كان الموقع الذي تزوره يوفر تطبيقا أم لا ويجعل لك الخيار في الوصول إليه. هذه الميزة ستكون متوفرة في نسخة إنترنت إكسبورر المترو فقط في حين أن النسخة الكلاسيكية لن تحضى بهذه الميزة.

0 تعليقات

إرسال تعليق


تعليقك هو دعم لنا