للإتصال بإدارة المدونة | أغلق

فيما يتعلق بشؤون المدونة :
مجال التبادل الإعلاني مفتوح للجميع, يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : nefzaoui.ahmed@hotmail.com
أو التواصل مع أحمد نفزاوي عبر فايسبوك

| 4 تعليقات ]


إذن يوم غد هو التاسع و العشرون من فبراير.. وعدا كونه يوم يتكرّر فقط كل 4 سنوات.. فإنه أيضا موعد إطلاق النسخة التجريبية من Windows 8, من المتوقع فتح المجال لتحميله على الساعة الثانية عصرا بتوقيت GMT / الثالثة بتوقيت تونس / الخامسة بتوقيت KSA وأتوقع أن خوادم الموقع ربما تواجه بعض المشاكل و البطأ في التحميل ذلك أن الملايين يستعدون لتحميل النسخة وهذا قد يشكل ضغط على الخوادم أو السرفرات..

هناك العديد من الميزات الجديدة التي ستحتويها النسخة التجريبية من بينها متجر التطبيقات.. التوافق العميق مع Skydrive.. والعديد العديد.
في حين أننا لا نملك أي تفصيلات حول النسخة فقد علمنا أن نسخة X64 سيكون حجمها حوالي 3 غيغا بايت.. أي أكبر بقليل من حجم Windows 95 (حجمه 19 ميغا بايت).
إذن فهو الوقت المناسب لإفراغ بعض المساحة على قرصك الصّلب و تنصيب برنامج الأنظمة الوهمية المفضّل لديك أو إتخاذ القرار الحاسم في إستعمال Windows 8 كنظامك الأساسي على الحاسوب والتخلّي على نظامك السابق. مهما كان قرارك فلديك حتى يوم غد لإتخاذه.
Windows 8 يمثل نقلة جذرية في أنظمة وندووز وهو يمثل المسار الجديد لمايكروسوفت وهذه النسخة ستكون بمثابة فرصة للمستخدمين لمعاينة الجيل الجديد من أنظمة وندووز.
أنا متحمس جدا لتجربته نتيجة العمل الشاق لمايكروسوفت. فهل ستكون أنت من مستخدمي هذه النسخة ؟

تحديث : علمنا من خلال تسريب أن نسخة البيتا النهائية تم تحميلها على خوادم مايكروسوفت منذ الأحد الماضي تحت رقم 8250.0.WINMAIN_WIN8BETA.120217-1520 وهي جاهزة للتحميل.. رابط التحميل سيكون متوفرا يوم غد إن شاء الله.. كونوا في الموعد :)

4 تعليقات

غير معرف يقول... @ 29 فبراير 2012 في 8:30 ص

هل النسخة 32 بت


او هي فقط 64 بت

Ahmed Nefzaoui يقول... @ 29 فبراير 2012 في 9:56 ص

حسب علمي ستكون كلتا النسختين متوفرتان إن شاء الله

The Key يقول... @ 29 فبراير 2012 في 3:17 م

فين اللينك .. عدى اكتر من 6 ساعات

Ahmed Nefzaoui يقول... @ 29 فبراير 2012 في 3:55 م

@FERRO أنا أيضا وهذا طبيعي بالنسبة للسرعات العادية للأنترنت

إرسال تعليق


تعليقك هو دعم لنا