للإتصال بإدارة المدونة | أغلق

فيما يتعلق بشؤون المدونة :
مجال التبادل الإعلاني مفتوح للجميع, يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : nefzaoui.ahmed@hotmail.com
أو التواصل مع أحمد نفزاوي عبر فايسبوك

| 0 تعليقات ]











لطالما عشق محبوا الألعاب لعبة Halo المصمّمة بالإشتراك بين Microsoft و Bungie. ولكن بعد أن ألغت مايكروسوفت عقد العمل على Halo مع Bungie. ماهو يا ترى مصير اللعبة في جزئها القادم؟ وهل الشركة التي تسلّمت العمل على اللعبة ستكون بنفس كفائة الأخيرة؟
منذ أيام تسرّبت صور جديدة للعبة



كما توفّر أيضا الفيديو الإعلاني الرسمي للعبة









من المعلوم أن الشركة التي تسلّمت العمل على Halo 4 هي شركة 343 Industries. الفيديو يضهر البصمات التي وضعتها الشركة الجديدة على تصميم اللعبة في سبيل الحصول على تحسينات على مستوى الشخصيات.
الفيديو في معضمه يتحدث حول أعضاء فريق العمل الجديد ويضمّن بعض المعلومات عن الجزء القادم من اللعبة وعن بطلها Master Chief وهو يواجه أكبر خطر يهدّد الكون. الفيديو يعرض أيضا ملعبين في قسم اللعب الجماعي في Halo وهما Wraparound و Warhouse.
لازلنا لا نعلم إن كانت مايكروسوفت سوف تخرج نسخة تجريبية من اللعبة للعموم أم لا. لكن يبدوا أن مايكروسوفت متفائلة جدا بمستقبل اللعبة خاصة و أنها قامت بتسجيل نطاق halo5.com و halo10.com في حين أنها لازالت لا تملك نطاق halo6.com, halo7.com أو halo8.com ومن المعلوم أنها في السابق قامت أيضا بتسجيل النطاق halo9.com. وربما هذا عنصر مبشّر جدا خاصة لمحبي اللعبة ومنهم أنا  D:
حتى الإعلان عن مزيد من المعلومات حول اللعبة يمكننا الإستمتاع بإكمال الجزء الثالث من Halo أو إعادة مشاهدة هذه المقاطع مرة أخرى

0 تعليقات

إرسال تعليق


تعليقك هو دعم لنا